أمين "مستقبل وطن" بالفيوم: شعب مصر نسيج واحد ولم ينجح الإرهارب الخسيس في النيل منه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمين "مستقبل وطن" بالفيوم: شعب مصر نسيج واحد ولم ينجح الإرهارب الخسيس في النيل منه من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أدان المهندس عبدالقادر الجارحي، أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم، الحادث الإرهابي الخسيس والجبان، الذي استهدف أتوبيس للأقباط بمحيط دير الأنبا صموئيل بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا، بعدما أطلق بعض الإرهابيون الجبناء الرصاص عليه، أمس الجمعة، والذي أسفرعن وفاة وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء.

ونعى أمين عام الحزب، ببالغ الحزن والآسى ضحايا الهجوم الإرهابي الخسيس، الذي استهدف أتوبيس يقل عدد من الإخوة الأقباط المتجهين لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء.

وقال "الجارحي" إن شعب مصر نسيج واحد ووحدة واحدة ولم ينجح الإرهارب الأسود والمأجورين فى النيل منه على مر التاريخ والعصور مهما فعلوا من قتل وإصابة للأبرياء، مؤكدًا أن قتل الأبرياء من أبشع صور جرائم الأنسانية وأن أرهارب الأبرياء تخالف تعاليم جميع الأديان السماوية.


وأشار إلى أن الأعمال الإرهابية الخسيسة التي يقوم بها معدومي الضمير والإنسانية لن تنال من أبناء الوطن الوحد، بل تزيدهم إصرارًا على الالتفاف حول قيادتهم السياسية، وقواتهم المسلحة الباسلة، والشرطة المصرية، للقضاء على تلك البؤر الإرهابية التي تريد زعزعة البلاد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمين "مستقبل وطن" بالفيوم: شعب مصر نسيج واحد ولم ينجح الإرهارب الخسيس في النيل منه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق