هل تؤثر الجزاءات على تقييم الموظف؟.. "التنظيم والإدارة" يُجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

هل تؤثر الجزاءات على تقييم الموظف؟.. "التنظيم والإدارة" يُجيب

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن توقيع الجزاء علي الموظف العام لا يقع تأثيره سوى على تقرير تقويم الأداء السنوي عن ذات السنة الصادر فيها قرار الجهة الحكومية بالجزاء دون غيرها، بينما لا يتأثر مطلقًا في حال إحالته للمحاكمة قبل صدور أي جزاء ضده.

وأضاف التنظيم والإدارة، في منشور صادر عنه، أن المادة 27 من اللائحة التنفيذية لقانون التعليم والمعدل بقانون 1552007 قد تضمنت أنه لا يجوز تقدير مستوى أداء العامل بمرتبة فوق متوسط إذا وقع عليه جزاء تأديبي بالخصم من الأجر أو الوقف عن العمل لمدد لا يجاوز مجموعها خمسة عشر يومًا أو أي جزاء أشد في العام الذي يوضع عنه تقرير تقييم الأداء.

جاء ذلك ردًا من الجهاز على شكوى مقدمة من أحد مديري المدارس يتضرر فيها من تخفيض التقرير السنوي؛ بسبب الإحالة للمحاكمة التأديبية ولم تصدر المحكمة أي جزاء ضده حتى تاريخ تقديم الشكوي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هل تؤثر الجزاءات على تقييم الموظف؟.. "التنظيم والإدارة" يُجيب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق