أخرهم منتدى شباب العالم 2018.. 4 أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بين العديد من المنشورات التى امتلأت بها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال هذا الأسبوع نرصد لكم، أهم 5 أحداث سيطرت على السوشيال ميديا وشغلت اهتمامات المتابعين بطرق عجيبة.

4 أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع


صورة دينا الشربيني والهضبة تثير الغضب من جديد.. والسبب !
أصبح الهضبة عمرو دياب، يرفق الفنانة دينا الشربيني، في كل مكان معه، بينما ظهرت في حفلته الاخيرة بلندن وكانت برفقته ابنته جنى وبعض الاصدقاء وذلك الامر التي اثار تفاعلات المتابعين وايضا تساءلت هم والتي تكون كالاتي "هما على طول مع بعض في كل حاجه".

وفاة زوج نجلاء فتحي الإعلامي الكبير حمدي قنديل
عندما أعلن المحامي عاصم قنديل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة زوج نجلاء فتحي الإعلامي الكبير حمدي قنديل، اثار جدل واسع عبر السوشيال ميديا من الفنانين وحتى المتابعين.

مشاهدة مسلسل كأنه إمبارح الحلقة الأولى يوتيوب
وايضا من المسلسلات التي أثارت جدل وتفاعل كبير هو مسلسل كأنه إمبارح من الحلقة الأولى شهدت تفاعل غير طبيعي من قبل المشاهدين وأشار المتابعين بذلك الأمر خلال السوشيال ميديا.

قبل مشاركتها في حفل افتتاح منتدى شباب العالم 2018.. هل تصبح كارمن سليمان أيقونة المناسبات الوطنية ؟
عندما علامة جمهور المطربة الشابة كارمن سليمان، أنها سوف تغني في افتتاح حفل مؤتمر منتدي شباب العالم 2018 تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اثار اعجاب الكثير عبر السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا| السوشيال ميديا في أسبوع.. أخرهم إعلان عمرو دياب ارتباطه بدينا الشربيني.. أعرف تفاصيل

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخرهم منتدى شباب العالم 2018.. 4 أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق