توافد الأقباط على كنيسة الأمير تادرس للمشاركة في صلوات شهداء المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
توافد الأقباط على كنيسة الأمير تادرس للمشاركة في صلوات شهداء المنيا من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

المنيا - محمد المواجدي:

توافد المئات من أقباط مدينة المنيا، منذ صباح اليوم السبت، على كنيسة الأمير تادرس الشاطبي؛ للمشاركة في قداس صلوات الجنازة على 6 من شهداء حادث الأنبا صموئيل، الذي وقع ظهر أمس الجمعة بمهاجمة مسلحين حافلات تقل أقباط أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل، وأسفر عن وفاة 7 وإصابة 13.

وبدأت مطرانية المنيا وأبوقرقاص للأقباط الأرثوذيكس في محافظة المنيا، منذ قليل، قداس صلوات الجنازة على جثامين الشهداء الستة. .

وتضم قائمة الشهداء كلًا من: "كمال يوسف شحاتة ورضا يوسف شحاتة، وفادي يوسف شحاتة، وماريا كامل يوسف، وبوسي ميلاد يوسف، وبيشوي رضا يوسف، بالإضافة إلى أسعد فاروق لبيب الذي تم نقله إلى الكنيسة الإنجيلية والصلاة عليه منذ قليل.

وأعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، في وقت سابق، استهداف مجهولين لثلاث حافالات تقل أقباط، في طريق عودته من دير الأنبا صموئيل بمركز العدوة وقد اسفر الحادث عن وفاة 7 وإصابة 13 مواطنًا.​

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( توافد الأقباط على كنيسة الأمير تادرس للمشاركة في صلوات شهداء المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق