شاهد.. الكشف على 51 حالة روماتيزم قلب و179 باطنة في قافلة طبية ببنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شاهد.. الكشف على 51 حالة روماتيزم قلب و179 باطنة في قافلة طبية ببنها

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

نظمت مديرية الصحة بالقليوبية، قافلة طبية للكشف المبكر على مرض "روماتيزم القلب" بقرية ساحل دجوى بمركز بنها، بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة طبيب الخير.

وقال الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن القافلة ضمت تخصصات في أمراض القلب وقامت بالكشف على المواطنين وعمل رسم القلب والفحوصات الطبية وصرف العلاج بالمجان، إضافةً إلى عمل الأشعات اللازمة وتحويل الحالات التي تتطلب العلاج للمستشفيات الحكومية التابعة للمحافظة.

وأكد الطباخ على الاستمرار الدائم في إقامة تلك القوافل الطبية خاصة في القرى؛ للكشف المبكر عن الأمراض والوقاية منها وتوعية الأهالي بكيفية التعامل مع أي مرض والوقاية منها، وتهدف تلك القوافل الطبية إلى خدمة أبناء القليوبية والحرص على صحتهم

وقالت الدكتورة نجلاء مهدى مدير الرعاية الأساسية، إن القافلة قد قامت بالكشف على 51 حالة روماتيزم قلب و22 نساء و53 حالة رمد و205 جراحات وعظام و179 باطنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. الكشف على 51 حالة روماتيزم قلب و179 باطنة في قافلة طبية ببنها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق