المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة يكشف لـ"بوابة المواطن" ملابسات الإشتباكات بسجن زاهدان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال عبد الله مري البلوشي، المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة "free blushishstan movement"، أنه اندلعت اشتباكات بين السجناء من داخل سجن زهدان المركزي، والمسيطر عليه قوات الإحتلال الإيراني لبلوشستان.

وأوضح البلوشي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن حملة نشطاء البلوش، رصدت أن الاشتباكات حدثت داخل السجن بين سجناء من أبناء من البلوش وبين سجناء من زابلي إثر خلاف

وأضاف، المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة، أنه استمر الاشتباكات بينهم عدة ساعات ولم يتدخل أجهزة الأمن إلا مؤخرًا وذلك بعد إصابة 29 شخص حيث تم نقلهم الى الحجر الصحي داخل السجن والمعتدين تم احتجازهم في سجون فردية.

وأردف البلوشي، أن أجهزة الأمن الايرانية لم يشكل لجنة للتحقيق حول ملابسات الحادثة "مؤكدا أن سجن زهدان المركزي لم يحظى بالدعم والاهتمام من اللجنة الأمنية وأن النشطاء مستهدفين بها".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المتحدث باسم حركة بلوشستان الحرة يكشف لـ"بوابة المواطن" ملابسات الإشتباكات بسجن زاهدان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق