عشرات الإصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جمعة " شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم”،

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب عشرات الفلسطينيين، أمس الجمعة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في مسيرة “شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم”، بقطاع غزة، حسبما أعلنت وكالة أنباء معا الفلسطينية.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السامة على مئات الفلسطينيين المشاركين في مسيرات العودة ما أدى إلى إصابة العشرات بجروح وحالات اختناق شرق جباليا شمال قطاع غزة وشرق خزاعة وخان يونس جنوب القطاع.

وفي السياق نفسه، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشرقية المحتلة، واتخذها عاصمة للكيان الصهيوني بدلًا من تل أبيب، ما دفع الشعب الفلسطيني إلى تنظيم مسيرات العودة وكسر الحصار لرفض صفقة القرن.

وقررت الإدارة الأمريكية قطع المساعدات المالية الأمريكية والتي تقدر 22 مليون دولار إلى فلسطين، ووقف المساهمات إلى وكالة الأنروا، جاء ذلك ردًا على مسيرات العودة وكسر الحصار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عشرات الإصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جمعة " شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم”، ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق