محافظ بني سويف: جميع الشرائع السماوية تنبذ العنف والإرهاب وتدعو للمحبة والتسامح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم السبت، إن الإرهاب لا دين له، وأن جميع الشرائع السماوية تنبذ العنف والإرهاب وتدعو للمحبة والتسامح بين كافة الطوائف المصرية، مشيرا إلى أنه لا يوجد فرق بين مسلمين ومسيحيين، الكل سواء للكل حقوقا وواجبات. 

وأوضح " عبدالجابر " أن تلك العمليات الإرهابية لن تنال من وحدة وتماسك الشعب المصري، بل تزيده اصرارا وتكاتفا خلف قيادته السياسية في مواجهة خطر الإرهاب واقتلاع جذوره.

جاءت هذة التصريحات خلال زيارته لعدد من الكنائس والأديرة بمحافظة بني سويف ، حيث كان في استقبال المحافظ ومدير الأمن لفيف من القيادات الكنسية والروحية ، والذين أعربوا عن تقديرهم  قيادات المحافظة وعلى رأسها محافظ بني سويف والسيد مدير الأمن، معبرين عن تقديرهم للجهود التي تبذلها القيادات الأمنية لتوفير الأمن والأمان على أرض المحافظة.

وأكدوا على أن الإرهاب لن يتمكن من شق صف الشعب المصري والمساس ووحدته واستقراره، وأن الوحدة والمحبة بين أبناء الوطن هي السبيل الوحيد للقضاء على الإرهاب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ بني سويف: جميع الشرائع السماوية تنبذ العنف والإرهاب وتدعو للمحبة والتسامح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق