الجاليات المصرية فى أوروبا تدين الحادث الإرهابى الخسيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الجاليات المصرية فى أوروبا تدين الحادث الإرهابى الخسيس

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أدان اسلام السويسى عضو الجاليات المصرية فى أوروبا الحادث الارهابى الخسيس الغاشم الذي استهدف مجموعة من الأقباط في طريقهم لدير الانبا صموئيل.

وأكد أن هذه العمليات الإجرامية لا تستهدف فصيلا بعينه إنما طالت من فى المسجد ومن فى الكنيسة واصبح المستهدف وطنا نعيش فيه وكم من رجال الشرطة والجيش ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل بقاء الوطن.

وتابع : " نحن أبناء مصر فى الخارج نناشد أبناء مصر بالالتفاف حول مصر ومحاربة الارهاب والتطرف وأرسل رسالة قوية إلى الدولة المصرية متمثلة فى القيادة السياسية الحكيمة نعاهدكم اننا سنظل نحارب الإرهاب والتطرف فى اى مكان فى العالم واننا لسنا اغلى من الجنود الواقفة على الحدود تحمى بلدنا نحن فداء لمصر فالارهاب لن يهزم دولة وهؤلاء الخونة والعملاء ومموليهم".

وتابع : " ندعو الله العلى أن يرحم شهداء الوطن وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وخالص الشفاء العاجل للمصابين وتحيا مصر بابنائها الوطنيين المخلصين وحفظ الله جيشها وشرطتها وشعبها ورئيسها البطل عبدالفتاح السيسى الذى تحدث عنه قادة الدول انه يحارب الارهاب نيابة عن العالم هى دى مصر وهما دول اولاد مصر".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجاليات المصرية فى أوروبا تدين الحادث الإرهابى الخسيس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق