أخبار مصرية عبد الرحيم على عن منتدى شباب العالم: مصر أصبح لها أكثر من 5 آلاف سفير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عبد الرحيم على عن منتدى شباب العالم: مصر أصبح لها أكثر من 5 آلاف سفير

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

وجه الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب التحية والتقدير لجميع من شاركوا فى تنظيم فعاليات منتدى شباب العالم الذى بدأت فعالياته مساء الْيَوْمَ بمدينة السلام شرم الشيخ المصرية تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وبمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ 106 دول حول العالم وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

 

 

وقال عبد الرحيم على، فى بيان له، منذ قليل إن انبهار المشاركين فى منتدى شباب العالم بحسن تنظيم حفل الافتتاح والتجمع الرائع فى الجلسة الافتتاحية والعروض المذهلة للشباب المشاركين دليل قاطع على نجاح شباب مصر مع شباب العالم فى تنظيم مثل هذه المنتديات غير المسبوقة فى تاريخ البشرية.

 

وأكد الدكتور عبد الرحيم على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يستحق كل التحية والاحترام والتقدير لأنه وجه عدة رسائل للعالم كله من وراء مثل هذه التجمعات العالمية فى مقدمتها أن العالم يتسع للجميع وأن التعايش السلمى بين جميع من يعيشون على وجه الكرة الأرضيّة.

 

واعتبر أن جميع شباب العالم المشارك فى هذا المنتدى العالمى سيكونون سفراء لمصر بدولهم والدول الأخرى التى يزورونها.

 

وأكد أن مصر أصبح لها أكثر من 5 آلاف سفير من 160 دولة بالعالم سينقلون الحقائق والأوضاع السياسية داخل مصر وسوف يتولون الرد على جميع الأكاذيب والشائعات والسموم التى تبثها الآلة الإعلامية الكاذبة لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية عبد الرحيم على عن منتدى شباب العالم: مصر أصبح لها أكثر من 5 آلاف سفير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق