الأوقاف تنظم مسابقة بين المديريات الأكثر تفاعلًا مع حملة "رسول الإنسانية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأوقاف تنظم مسابقة بين المديريات الأكثر تفاعلًا مع حملة "رسول الإنسانية" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

القاهرة - أ ش أ: ​

قررت وزارة الأوقاف تنظيم مسابقة بين المديريات الأكثر تفاعلًا مع حملة الأوقاف العالمية رسول الإنسانية (صلى الله عليه وسلم) "حبا لحبيبك .. شارك"، ورصد مكافأة لهذه المسابقة قدرها (25000) جنيه لكل مديرية لاختيار أفضل مديرية ، مع ثلاث مكافآت تشجعية، إضافة إلى مسابقة أفضل مشارك للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يرصد له مكافأة مقدارها 5000 جنيه.

وأوضح وزير الأوقاف في بيان اليوم: "أنه يتم دعم الحملة من خلال الندوات واللقاءات والأنشطة والفعاليات والمحاضرات والمسابقات المتصلة بسيرة الحبيب محمد "صلى الله عليه وسلم"، مشيرًا إلى أن كل محافظة سوف تقوم بعمل لقاء ثقافي عن النبي الكريم كظاهرة ثقافية.

كما تقرر تكثيف اللقاءات والأنشطة والفعاليات والمحاضرات والندوات والمسابقات المتصلة بالحملة في كل المحافظات مع تنظيم لقاء جامع على مستوى المحافظة بأحد مساجدها الكبرى عن محتوى الحملة وهدفها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأوقاف تنظم مسابقة بين المديريات الأكثر تفاعلًا مع حملة "رسول الإنسانية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق