حفيد مانديلا للشباب: "اسعوا لتغيير العالم وتمسكوا بالأمل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حفيد مانديلا للشباب: "اسعوا لتغيير العالم وتمسكوا بالأمل" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

كتب- إسلام ضيف:

قال تشيف مانديلا حفيد الزعيم الجنوب إفريقي نيلسون مانديلا، إن جده غيّر حياة 60 مليون شخص، بعدما قضى 20 عامًا في السجن، لافتًا إلى أنه ظل طيلة 4 أعوام يتفاوض مع رئيس جنوب أفريقيا لإلغاء التمييز العنصري.

وأضاف حفيد مانديلا خلال كلمته بمنتدى شباب العالم اليوم السبت: "دشنت مؤسسة تسمى إرث مانديلا، تخصص الكثير من مواردها لدعم العمل، ونجحنا في توفير 250 ألف فرصة عمل".

وتابع مانديلا موجهًا حديثه للشباب: "يجب استغلال هذا الوقت فيحياتكم، لما فيه من طاقة وموهبة مدهشة، فالجيل الشاب يمد العالم بأفكار ابتكارية جديدة، ونريد مناقشة التحدي وإحداث التغيير".

وأكمل:"اسعوا لتحقيق أحلامكم، اسعوا لتغيير العالم، وتحقيق أهدافكم، وتمسكوا بالأمل".

يُقام المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدثٌ سنويٌ عالميٌ يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من (٣-٦ نوفمبر ٢٠١٨)، بمشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ويتضمن منتدى شباب العالم مشاركة دولية موسعة، حيث يشارك الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشارك مبعوثة الأمم المتحدة للشباب والتي من المقرر أن تلقي كلمة خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حفيد مانديلا للشباب: "اسعوا لتغيير العالم وتمسكوا بالأمل" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق