تأجيل محاكمة أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء» لجلسة 15 نوفمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم السبت، تأجيل جلسة إعادة محاكمة الناشط السياسي أحمد سعد دومة في قضية “أحداث مجلس الوزراء”، لجلسة 15 نوفمبر؛ لاستكمال مرافعة الدفاع.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبوالعلا، والدكتور عادل السيوي، وسكرتارية حمدي الشناوي.

وألغت محكمة النقض، الحكم الصادر ضد “دومه” وآخرين، وأمرت بإعادة محاكمتهم من جديد أمام دائرة أخرى.

كانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، قضت في وقت سابق بمعاقبة 43 متهماً بالسجن المؤبد، وإلزامهم بسداد قيمة التلفيات التي تسببوا فيها متضامنين فيما بينهم بما قيمته 17 مليونا و684 ألف جنيه.

كما قضت المحكمة بمعاقبة 9 متهمين (أحداث) بالسجن لمدة 10 سنوات، ومتهمة واحدة بالسجن لمدة 5 سنوات، في ختام إعادة إجراءات محاكمتهم في قضية في أحداث “مجلس الوزراء”، وبرأت المحكمة 92 متهمًا آخرين في القضية مما هو منسوب إليهم من اتهامات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأجيل محاكمة أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء» لجلسة 15 نوفمبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق