دكرنس يتمسك بالصدراة وفوز المنزلة والمطرية وتعادل بلقاس و شربين في المظاليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفرت نتائج منافسات الجولة الـحادية عشر للمجموعة العاشرة لدوري القسم الثالث الذى تنظمه منطقة بورسعيد لكرة القدم عن فوز فريق اتحاد المنزلة بقيادة شمس حامد على الرباط والأنوار بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد اتحاد المنزلة عند 14 نقطة يحتل بها المركز الخامس ويتوقف رصيد الرباط عند 7 نقاط في المركز الأخير .

وحسم التعادل بهدف لكل فريق نتيجة مباراة بلقاس وغزل دمياط بهدف ليرتفع رصيد بلقاس إلى 12 نقطة يحتل بها المركز السادس ووصل رصيد غزل دمياط إلى 15 نقطة في المركز الخامس .

و حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة دكرنس وشربين ليرتفع رصيد دكرنس إلى 27 نقطة يحافظ بها على صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن شربين الذي ارتفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثانى.

كما استعاد فريق بورفؤاد ذاكرة الانتصارات بالفوزعلى فريق ميت الخولي بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد بورفؤاد إلى 25 نقطة يحتل بها المركز الثالث بينما يتوقف رصيد ميت الخولي عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير .

وحقق فريق مركز شباب فارسكور فوزاً هاما على نظيره مياه الدقهلية بهدف نظيف ليرتفع رصيد فارسكور إلى 9 نقاط يحتل بها المركز العاشر بينما توقف رصيد مياه الدقهلية عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وواصل فريق المطرية نتائجه الطيبة بالفوز على بني عبيد بهدفين دون رد ليرتفع رصيد المطرية إلى 11 نقطة يحتل بها المركز الثامن ويتوقف رصيد بني عبيد عند 12 نقطة بالمركز السابع .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دكرنس يتمسك بالصدراة وفوز المنزلة والمطرية وتعادل بلقاس و شربين في المظاليم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق