إحالة 8 أطباء وموظفين بـ"صحية الوزارية" في الرياض بـ"كفر الشيخ" للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إحالة 8 أطباء وموظفين بـ"صحية الوزارية" في الرياض بـ"كفر الشيخ" للتحقيق من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم، 8 أطباء وموظفين بالوحدة الصحية بالوزارية التابعة لمركز ومدينة الرياض، للشؤون القانونية والتحقيق معهم، وذلك لتغيبهم عن العمل، وبالمرور على قرية الوزارية تبين وجود طفح مياه بالطريق الرئيسى، وتأكل بعض أعمدة الإنارة وتدلى أسلاك من بعض الأعمدة، وجود بوص وهيش بجوار الوحدة الصحية.

كما تبين خلال المرور على الجمعية الزراعية، أنها مفتوحة ولا يوجد بها أي موظف وكافة المكاتب دون إغلاق مما يعرض الجمعية للسرقة، وتبين أن مدرسة الوزارية للتعليم الاساسى والثانوى بها عجز بالمدرسين اللغة الانجليزية، وبعض كشافات الانارة معطلة ببعض فصول المدرسة، كما تلاحظ وجود بعض الفصول بها الطلاب وخالية من المدرسين، جاء ذلك بناءً على تقرير المتابعة الميدانية.

وكلف محافظ كفر الشيخ، رئيس مركز ومدينة الرياض بمراجعة تقرير الفحص لسرعة تلافى ما به من ملاحظات وإتخاذ كافة الإجراءات لتحقيق الإنضباط الإدارى، كما كلف مدير الشئون القانونية بالديوان العام للتحقيق مع الاطباء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إحالة 8 أطباء وموظفين بـ"صحية الوزارية" في الرياض بـ"كفر الشيخ" للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق