رئيس قطاع الري يتفقد أعمال الحماية من أخطار السيول بجنوب سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
 رئيس قطاع الري يتفقد أعمال الحماية من أخطار السيول بجنوب سيناء من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

قام المهندس السعيد أبو القاسم هميسة رئيس قطاع الموارد المائية والري بالوجه البحري  بتفقد أعمال الحماية من أخطار السيول التي قامت بها الوزارة واستعدادات الوزارة لمجابهة الأمطار والسيول بمحافظة جنوب سيناء.


حيث تم تفقد بئر رقم ٢ أول بئر يتم تجهيزه للعمل بالطاقة الشمسية بالإدارة والقطاع ثم تم تفقد بئر رقم ٦ بمنطقة وادي فيران والمزرعة النموذجية المقامة عليه والتابعة لجهاز تعمير سيناء.


وتم بعد ذلك تفقد سد وادي أسلاف ١ والبحيرة رقم ٢ وسد وادي الاسباعية وكذلك البحيرة رقم ١ والجاري تشوين الدبش لاستئناف العمل بها وذلك بمدينة سانت كاترين في حضور نائب رئيس المدينة بالتنسيق التام مع خالد سلامة رئيس مجلس المدينة لقيامه بإجازة.


كما قام بتفقد حاجز الصاعدة البيضا وبحيرة الصاعدة السمرا  بمدينه نويبع وتم تفقد مخرج وادي وتير من عند طريق نويبع -  طابا وحتى المصب في خليج العقبة بطول حوالي ٤ كم.


وأشاد هميسة على جودة الأعمال والجهد المبذول من الجميع وذلك لجميع الأعمال التى تفقدها .. كما اشاد بالتنسيق الجيد والتعاون مع رؤساء المدن لصالح العمل وحتى تعم الفائدة المرجوة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل (  رئيس قطاع الري يتفقد أعمال الحماية من أخطار السيول بجنوب سيناء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق