إخلاء مستشفى دار إسماعيل و نقل المرضي إلى مستشفى جمال حمادة بسبب أعمال ترميم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه إخلاء مستشفى دار إسماعيل ونقل المرضى الى مستشفى جمال حمادة بسبب أعمال الترميم، جاء هذا فى إطار أعمال التطوير ورفع كفاءة منظومة الصحة بها وحرصها على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

 

حيث قام المحافظ بتكليف الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية بدراسة إخلاء المبنى القديم بمستشفى دار إسماعيل وهذا بسبب أعمال الترميم التى من المقرر أن تتم فى المبني لما يمثله من خطر حقيقى على سلامة المرضى والعاملين بالمستشفى.

هذا وقد قام الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية بإخلاء المبنى القديم بمستشفى دار إسماعيل و نقله إلى مستشفى جمال حمادة وهذا استعدادا لترميمه ورفع كفائته عن طريق حقن التربة وتقوية الاساسات وترميم شامل.

كما أعلن الدكتور محمد ابو سليمان انه نظرا لان المبنى الحديث بالمستشفى لا يستوعب أقسام الولادة والحضانات ولا يوجد به اي مصاعد حيث أنه مخصص لأقسام النساء والمناظير، وايضا الغرف المتاحة لا يمكن ان تكون بديل للمبنى الآيل للسقوط، لهذا تم عمل خطة بديلة لنقل أقسام الولادة والحضانات إلى مستشفى جمال حمادة بصورة مؤقتة، وهذا حتى يتم الانتهاء من ترميم المبنى القديم مع الحفاظ على باقى مبانى المستشفى.

هذا وقد بدأ بالفعل اتخاذ الإجراءات المطلوبة مع قطاع التخطيط الاستراتيجى بوزارة الصحة لإدراج المستشفى بالخطة العاجلة لإتمام عملية الترميم على وجه السرعة.

كما تم انتداب ٥٠% من قوة مستشفى دار إسماعيل مؤقتا الى مستشفى جمال حمادة لتقديم الخدمة لأهالي غرب اسكندرية و المحافظة بأكملها.و من المقرر العمل بنفس اللوائح المنظمة مع الحفاظ على جميع الخدمات المقدمة حاليا بنفس الأسعار .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إخلاء مستشفى دار إسماعيل و نقل المرضي إلى مستشفى جمال حمادة بسبب أعمال ترميم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق