أمين عمال "مستقبل وطن" ببني سويف: توفير فرص عمل للشباب وحل مشاكلهم على رأس أولوياتنا (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمين عمال "مستقبل وطن" ببني سويف: توفير فرص عمل للشباب وحل مشاكلهم على رأس أولوياتنا (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

صرح توني عثمان، أمين المهنيين والعمال بحزب مستقبل وطن ببني سويف، اليوم السبت، بأن الحزب يسعي لتوفير فرص العمل للشباب لمواجهة البطالة، إضافة إلى العمل حل مشاكل العاملين بالمحافظة والبحث عن حلول جذرية لها ووضع العامل علي قائمة اولويات العمل الحزبي والنقابي.

جاء ذلك في تصريحات صحفية، عقب اجتماع أمانة العمال والمهنيين، بحزب مستقبل وطن ببني سويف، بإشراف النائب حسام العمدة، أمين عام الحزب بالمحافظة، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة توني عثمان، أمين لجنة العمال بالمحافظة، بحضور أعضاء هيئة المكتب، وأمناء العمال بالمراكز السبع.

وبدأ رئيس وأعضاء أمانة المهنيين والعمال، الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن بدير الأنبا صموئيل بالمنيا، الذين استشهدوا نتيجة الإرهاب الغاشم، مقدمين خالص التعازي لأسر الشهداء، والتأكيد على وحدة وتماسك الشعب المصرى ووقوفه باقباطه ومسلميه فى وجه الإرهاب الغاشم.

وفي البداية، أكد عثمان، اهتمام النائب حسام العمدة أمين عام الحزب بالمحافظة، والمهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، بالعمال في كل بقاع مصر، واعتزازه وتقديره لكل أعضاء أمانة العمال على مستوى الجمهورية، الذين هم سواعد وتروس الوطن.

كما عرض أمين العمال، نتائج زيارته لمديرية الصحة والتنسيق مع وكيل الوزارة بتفعيل مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء علي فيروس سي لعلاج غير القادرين، إضافة إلى مناقشة ضرورة توسع دائرة الحزب من العمال في الدوائر الحزبية والنقابات المختلفة.

وأوضح أن الحزب يسعي إلي إتاحة فرص العمل للشباب والتصدي للبطالة، مشيرا إلي أنه ما أكده سيد نصر أمين العمال بالحزب على مستوى الجمهورية لدعم التنمية في بني سويف ومصر كلها.

وشدد عثمان، على أهمية الاهتمام بحل مشاكل العاملين بالمحافظة والبحث عن حلول جذرية لها ووضع العامل علي قائمة اولويات العمل الحزبي والنقابي مشيرًا إلى أهمية ذلك لدفع عجلة الانتاج والعوده بمصر بتاريخها في سابق العصور في المقدمة، وذلك بسواعد العامل المصري، وأن هذا من اهم مايوجد علي طاولة حزب مستقبل وطن وتوجيهات المهندس أشرف رشاد، هو الاهتمام بالعامل المصري، وتذليل جميع مشاكلة العملية والحياتية حتي نصل به وبجهوده لوطن منتج متطور علي جميع الأصعدة.

كما أكد عثمان، أهمية تكاتف الجهود العمالية والنقابية للوصول الي الغاية المطلوبة من أهمية تواجد العمل النقابي وبقوه ودور فاعل حتي نصل الي الغاية من ذلك وهي الوصول بمصر بسواعد العمال لقمة العمل الإنتاجي في جميع المجالات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمين عمال "مستقبل وطن" ببني سويف: توفير فرص عمل للشباب وحل مشاكلهم على رأس أولوياتنا (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق