جامعة الوادي الجديد تنفذ برنامجا لمكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنظم جامعة الوادي الجديد، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء عددًا من اللقاءات التوعية والمبادرات الشبابية بكليات الجامعة ، يحضره تمثيل من الطلبة والطالبات في المراحل المختلفة وذلك اعتبارًا من باكر الأحد الموافق 4112018 وتستمر لمدة أربعة أيام بواقع ندوة ومبادرة لكل يوم كل كلية (العلوم - الزراعة -– الطب البيطري - التربية الرياضية- الآداب).

أكد الدكتور عاطف أبو الوفا أحمد، رئيس الجامعة، أن الهدف من هذا العمل هو إثارة وعي الطلاب بخطورة الإدمان والتعاطي وطرق مكافحته وأساليب علاجه، وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول الظاهرة.

وأضاف أبو الوفا، أن الدور الذي تطلع به جامعة الوادي الجديد كإحدى الجامعات المصرية يكمن في تربية نفوس طلابها و باحثيها، ومساعدتهم على اكتشاف ذواتهم، وتخليص أذهانهم من الأوهام، وتكوين عقول مثقفة تمتلك أسس المرونة الذهنية وتعزيز فهم الواقع، لإحداث تنمية مستدامة على كافة المستويات، وهذا لن يتأتى من عقول مغيبة وقعت في براثن الإدمان والتعاطي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جامعة الوادي الجديد تنفذ برنامجا لمكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق