محافظ كفر الشيخ يحيل 14 طبيبا وصدليا بمستشفى الصدر للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ كفر الشيخ يحيل 14 طبيبا وصدليا بمستشفى الصدر للتحقيق

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، 14 طبيبًا وصيدليًا بمستشفى الصدر بمدينة كفر الشيخ للتحقيق لتركهم العمل دون إذن قانوني.

وكشف تقرير التفتيش على أعمال شئون العاملين بمستشفى الصدر بكفر الشيخ، عدم تقديم رئيس الشئون الإدارية بيان يومي يتضمن حالات عدم التوقيع في سجلات الحضور والانصراف لمدير مستشفى الصدر بكفر الشيخ لاعتماده حالات الغياب.

وتضمن التقرير عدم إبلاغ شئون العاملين وخاصة قسم الإجازات يوميًا بصورة معتمدة من هذا البيان، عدم وجود سجل لحساب التأخيرات في المستشفى، بالمخالفة لقرار المحافظ رقم 81 /2004م بالبند أولًا الفقرة د/4، وخروج 14 موظفًا أثناء وقت العمل الرسمي دون إذن رسمي أو تصريح أو مأمورية وعدم تواجدهم بأماكن عملهم.

كلف "المحافظ"، الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، التحقيق في هذه الأخطاء وتعميم التعليمات على الوحدات التابعة لعدم تكرارها في أي من الوحدات التابعة له، مقدمًا الشكر لإدارة التفتيش ومدير عام التنظيم والإدارة على مجهوداتهم المتميزة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ كفر الشيخ يحيل 14 طبيبا وصدليا بمستشفى الصدر للتحقيق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق