فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم موقعة أرسنال وليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل الإيجابي 1/1 قمة الجولة الحادية عشر بين كلاً من أرسنال و ليفربول في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الإمارات معقل الجانرز في إطار الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" .

بدأ الشوط الأول هادئاً من جانب كلا الطرفين في محاولة لجس النبض والدخول لأجواء اللقاء رويداً رويداً حتي إستطاع أرسنال فرض سيطرته علي مجريات الشوط الأول وسط محاولات من جانب صلاح ورفاقه لإقامة خطوره علي مرمي لينو حارس عرين أرسنال . 

فيما إستطاع ارسنال تسجيل هدف أبيض عن طريق لاكازيت في الدقيقه 38 من عمر الشوط الأول إلا أنه ألغي بداعي التسلل ، ليخرج الشوط الأول سلبياً كما بدأ .

إستطاع النجم الإنجليزي ميلنر أن يحرز هدف التقدم لصالح فريقه ليفربول بهدف في مرمي أرسنال وجاء الهدف بعدما إخترق زميله السنغالي ساديو ماني الجهة اليسري في المساحات المتواجده خلف هيكتور بيلرين الظهير الأيمن لأرسنال ، ليسدد ماني الكرة ويردها لينو إلي خارج منطقة العمليات في تواجد مينلر وحيداً ليسددها في الشباك معلناً الهدف الأول للريدز .

علماً بأن الهدف جاء علي عكس المتوقع بعدما تسيد أرسنال مجريات اللقاء طولاً وعرضاً في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني من القمة المشتعله الأن بين العملاقين .

فيما تمكن ألكسندر لاكازيت من العودة لصالح أرسنال في الدقيقة 82 من عمر اللقاء بعدما توغل داخل منطقة الجزاء مسدداً الكرة علي يسار أليسون محرزاً هدف التعادل ، ليخرج الشوط الثاني واللقاء بنتيجة 1/1 . 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلي النقطة 27 في صدارة جدول ترتيب البطولة مؤقتاً بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي سيخوض مباراته ضد ساوثهمبتون غداً ، كما إرتفع رصيد أرسنال إلي النقطة 23 في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم موقعة أرسنال وليفربول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق