رغم رحيله.. صورة "عبد الوهاب يسري" تزين القاعة الرئيسية لمنتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رغم رحيله.. صورة "عبد الوهاب يسري" تزين القاعة الرئيسية لمنتدى شباب العالم من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

كتب- محمد سامي ومحمد نصار:

في لفتة إنسانية، وضع منظمو منتدى شباب العالم، صورة للراحل عبد الوهاب يسري، عضو البرنامج الرئاسي للشباب، أمام القاعة الرئيسية للمنتدى قبيل افتتاحه اليوم السبت.

وكتب المنظمون على صورة زميلهم الراحل كلمات تعبيرا عن حزنهم على فقدانه: "إذا كان شعارنا الكنز في الرحلة، فعبد الوهاب هو الكنز والرحلة".

وكان عبدالوهاب يسري لقى مصرعه فى حادث سير خلال الإعداد لمنتدى شباب العالم، في نسخته الأولى العام الماضي.

يُقام المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدثٌ سنويٌ عالميٌ يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من (٣-٦ نوفمبر ٢٠١٨)، بمشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ويتضمن منتدى شباب العالم مشاركة دولية موسعة، حيث يشارك الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشارك مبعوثة الأمم المتحدة للشباب والتي من المقرر أن تلقي كلمة خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رغم رحيله.. صورة "عبد الوهاب يسري" تزين القاعة الرئيسية لمنتدى شباب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق