محافظ كفر الشيخ يحيل طبيب تخدير للنيابة العامة والإدارية لوفاة مريضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ كفر الشيخ يحيل طبيب تخدير للنيابة العامة والإدارية لوفاة مريضة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أصدر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، القرار رقم 18039 لسنة 2018 بوقف طبيب تخدير بمستشفى فوة للتأمين الصحي احتياطيًا وبحد أقصى 3 أشهر مع صرف نصف أجرة طوال مدة الوقف أو لحين انتهاء التحقيق معه بمعرفة النيابة العامة والنيابة الإدارية بفوة أيهما أقرب.

وكشف القرار عن خطأ الطبيب وإهماله، وفقًا للتحقيقات الأولية، ما تسبب في وفاة مريضة، وذلك من خلال إعطاء المواطنة " د.م " أمبول "كابرون" بدلًا من أمبول "ماركين" كمخدر نصفى مما ترتب عليه تحويلها إلى مستشفى أدفيينا بمحافظة البحيرة لسوء حالتها الصحية ووفاتها.

وكلف محافظ كفر الشيخ بإحالة الطبيب إلى النيابة العامة والنيابة الإدارية بفوة لإجراء التحقيقات اللازمة، موجهًا هيئة التأمين الصحي فرع كفر الشيخ بإخطار المحكمة التأديبية المختصة، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي بالقاهرة بحالة الوقف لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ كفر الشيخ يحيل طبيب تخدير للنيابة العامة والإدارية لوفاة مريضة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق