السيسي: الأوليات حتمت علينا إنقاذ الدولة من الانهيار قبل التطوير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي: الأوليات حتمت علينا إنقاذ الدولة من الانهيار قبل التطوير من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، «أريد أن أوصل رسالة إلى كل المصريين، وهي أن الحكومة تسعى سعيا كبيرا لتغير الواقع في مصر»، وذلك خلال مداخلته بجلسة «كيف نبني قادة المستقبل» أثناء فعاليات منتدى شباب العالم.

 

وأضاف الرئيس السيسي، يجب أن يكون لدينا ثقة بأننا نستطيع أن نفعل التطوير، والكثير يسألون لماذا تأخرتم في التطوير، وأود أن أقول أن الأوليات تحتم علينا أن ننقذ الدولة من الانهيار، وأثناء ذلك نعمل على إنقاذ وتطوير التعليم، وقد أطلقنا في يناير 2016 بنك المعرفة.

 

 

ويشارك في منتدى شباب العالم، الذي بدأت فعالياته يوم السبت، ويستمر حتى 6 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ 160 دولة حول العالم، وعدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة، للمشاركة في فعاليات المنتدى. 

 

 

وتضمن منتدى شباب العالم، في جلساته النقاشية الثرية التي ناقشها أيام الأحد والاثنين، جدول جلسات غني بالمواضيع الهامة، حيث شمل الجدول 30 جلسة عن 18 محورًا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الإفريقية، بجانب حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

 

 

ويضم برنامج منتدى شباب العالم، أيضا مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتي من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن أرائهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي: الأوليات حتمت علينا إنقاذ الدولة من الانهيار قبل التطوير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق