«السيسي»: عدم تدريب الشباب على التكنولوجيا «إجرام» في حقهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«السيسي»: عدم تدريب الشباب على التكنولوجيا «إجرام» في حقهم من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إذا تخلفت الدولة على تجهيز شبابها للتكنولوجيا البازغة، فستكون مقصرة في حقهم، وعدم إعدادهم لسوق العمل في المستقبل.

وأضاف في تعليقه بجلسة «كيف نبني قادة المستقبل»، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2018، اليوم الاثنين: «هناك صناعات ستندثر، وأخرى ستظهر، وإذا لم نجهز أبنائنا لهذه الصناعات سننكون متأخرين وأجرمنا في حقهم بعدم تجهيزهم لسوق عمل محتمل».

وذكر أن الدولة بحاجة إلى 130 مليار جنيه لبناء فصول دراسية جديدة وتقليل الكثافات داخلها، موضحًا أن الدولة حققت إيجاد منظومة تعلم جيدة، بجهد من وزارة التعليم بالتعاون مع آخرين، مطالبًا بالإيمان بالفكرة لإنجاحها، ثم وضع الموارد اللازمة.

وأشار إلى تطلع الدولة لتدشين 22 جامعة، وهو ما يتطلب استثمارات ضخمة للغاية.

وتتواصل لليوم الثالث على التوالي، فعاليات منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ، والذي انطلق السبت الماضي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من 163 دولة حول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى غد الثلاثاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «السيسي»: عدم تدريب الشباب على التكنولوجيا «إجرام» في حقهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق