سقوط طالب ابتدائي من الدور الثالث بمدرسته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب طالب بالصف الأول الابتدائي بالدقهلية، اليوم الإثنين، بكسور وكدمات إثر سقوطه من الدور الثالث داخل مدرسته أثناء اليوم الدراسي.

فقد تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزى بوصول التلميذ طارق عبدالناصر 6 سنوات بالصف الأول الابتدائى مصاب بكسور وكدمات إثر سقوطه من الدور الثالث بمدرسة الشهيد عارف بالابتدائية بقرية المعصرة دائرة مركز بلقاس.

وعليه فقد انتقل ضباط المباحث للمستشفى وللمدرسة، وأكدت تحريات المباحث أن التلميذ صعد على سور الدور الثالث للمدرسة للهو مع زملائه وعندما شاهدته إحدى المدرسات ووجهت له اللوم اختل توازنه وسقط على الأرض، وقامت إدارة المستشفى بنقل التلميذ للمستشفى فورا ووجه والده اتهام بالإهمال لإدارة المدرسة.

وبناءا عليه، قرر علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، إحالة مدير المدرسة ومشرفي الدور والفناء ومدرس الفصل للشؤون القانونية للتحقيق معهم في الواقعة.

وقال" لم يقوم مدير المدرسة بإخطار المديرية وقت حدوث الواقعة وتم إبلاغنا من خلال الشرطة وولى أمر التلميذ وهذا دليل على الإهمال ويجب محاسبة كل مخطئ لأن التلاميذ داخل المدرسة مسؤولية المدير والمشرفين وداخل الفصل مسؤولية المدرس" .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سقوط طالب ابتدائي من الدور الثالث بمدرسته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق