رانيا المشاط لـbbc: 8 ملايين سائح العام الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رانيا المشاط لـbbc: 8 ملايين سائح العام الماضي من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

القاهرة- أ ش أ:

أكدت وزيرة السياحة رانيا المشاط، انتعاش قطاع السياحة المصري بشكل كبير وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر بورصة لندن للسياحة المنعقد في بريطانيا، مضيفة أن العام الماضي شهد زيادة بنحو 55% وانتهى بدخول نحو 8 ملايين سائح.

وأوضحت المشاط، في تصريحات خاصة لتليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أن هناك انتعاشاً شهدته الأشهر التسعة الأولى خلال العام الجاري في القطاع السياحي لعام 2018، وأن الجهود مستمرة من أجل خلق برامج محفزة للقطاع السياحي المصري، مؤكدة أن هناك شعوراً عاماً بعودة الأمن في البلاد ما شجّع الكثير للقدوم إلى مصر من جميع أنحاء العالم".

وقالت" إن قارة أوروبا تُعد المصدر الأول للسياحة لمصر، تحتل الصين مكاناً على قمة القائمة السياحية إلى جانب عدد آخر من الدول في آسيا، مشيرة إلى أنها قدمت إلى لندن "بنظرة جديدة" انطلاقاً من مكانة مصر التي تمثل وجهة سياحية فريدة للغاية ومكان للتمتع بالطبيعة والبحر والتراث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رانيا المشاط لـbbc: 8 ملايين سائح العام الماضي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق