انطلاق مسابقة " جولدن مايك 4 " بجامعة الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نظم قطاع النشاط الثقافي والفني التابع للإدارة العامة لرعاية الشباب مسابقة القدرات الصوتية ( جولدن مايك 4 ) والتي تتم خلال يومى 5 - 7  بالمكتبة المركزية بالجامعة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وإشراف الأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتتم اختبارات المسابقة على مرحلتين حيث تشمل المرحلة الأولى اختيار أفضل الأصوات المشاركة ليتم تصعيدها للمشاركة في المرحلة الثانية والتي من خلالها سيتم تصفية المتسابقين لاختيار أفضل ثلاث أصوات من الطلاب وثلاثة من الطالبات ومن ثم الإعلان عن الصوت الفائز بالمسابقة.

الجدير بالذكر أن مسابقة جولدن مايك تتم للعام الرابع على التوالي لاكتشاف المواهب الغنائية لاختيار أفضل الأصوات بهدف تكوين منتخب كورال جامعة الفيوم والذي سيمثل الجامعة في مسابقة ( ابــداع 7 ) والتي ستنظمها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجامعات المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق مسابقة " جولدن مايك 4 " بجامعة الفيوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق