استجابة لما نشرته الوفد.. رئيس مجلس مدينة رأس البر ينظم حملة إشغالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استجابة لما نشرته الوفد.. رئيس مجلس مدينة رأس البر ينظم حملة إشغالات من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

استجابة لما نشرته الوفد.. رئيس مجلس مدينة رأس البر ينظم حملة إشغالاتحمله لازالة الاشغالات برأس البر
كتب - إيمان البولاقي:

ترأس رئيس مدينة رأس البر اللواء سمير صدقي حملة لإزالة الإشغالات بشوارع المدينة بمشاركة قوات من مديرية أمن رأس البر.

وأكد اللواء سمير صدقي أن هناك سلسلة حملات مستمرة للوحدة بهدف القضاء على كافة المخالفات بالمدينة، حيث قامت الوحدة بالإزالة الكاملة للمخالفات المقامة أمام الجراجات وغلق وتشميع الجراجات المخالفة

والتي تستخدم في غير الغرض المخصص لها كمأوى للسيارات.

كما أكد أن هناك حملات امنيه مكثفه لضبط الخارجين على القانون وإعادة المدينة إلي هدوئها وجمالها الذي اشتهرت به منذ عشرات السنين، موكدا انتهاء عهد الفوضى، مشيرا إلى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أنه قام بإعداد دراسه وخطة مسبقة للنهوض بمدينة رأس البر وجارٍ تنفيذها كما أكد أن رأس البر بصدد تطور حضارى كبير سيشهده الجميع في الأيام القادمة.

وكانت الوفد قد نشرت في عددها السابق تقريرا بعنوان رأس البر مولد وصاحبه غايب حيث أشارت فيه إلي انتشار الروبابيكيا بشوارع المدينة واستغلال الجراجات كسكن للأغراب مما فتح الباب لانتشار البلطجة والسرقة بشوارع المدينة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استجابة لما نشرته الوفد.. رئيس مجلس مدينة رأس البر ينظم حملة إشغالات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق