8 مدارس ثانوية بالفيوم تشارك في مسابقة مستقبل وطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
8 مدارس ثانوية بالفيوم تشارك في مسابقة مستقبل وطن من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

8 مدارس ثانوية بالفيوم تشارك في مسابقة مستقبل وطنصورة ارشيفيه
الفيوم - سيد الشورة:

تشارك 8 مدارس ثانوية عامة بإدارة طامية التعليمية فى المسابقة التى أعلن عنها حزب مستقبل وطن بالفيوم تحت رعاية المهندس عبد القادر الجارحى أمين الحزب.

أقامت أمانة الحزب بمركز طامية فعاليات إجراء القرعة العلنية داخل مقر إدارة طامية التعليمية بحضور محمود عمر، أمين حزب مستقبل وطن بطامية، ومحمد جودة أمين التنظيم، ووكيل الإدارة مصطفى مبروك، نائبًا عن مروى عبد العزيز مدير إدارة طامية التعليمية، ومديرى المدارس الثانوية المشاركة.

وأجريت القرعة بطريقة علنية، وتم تحديد يومى 11 و 12

من شهر نوفمبر الجارى لإقامة المسابقة داخل مدرسة الزراعة بطامية.

وأكد محمود عمر، أمين الحزب بمركز طامية، أن الحزب يولى اهتمامًا كبيرًا وواضحًا بالعملية التعليمية ويدعمها وفق الرؤية السياسية التى يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتطوير التعليم الثانوى والذى بدأ تطبيقه هذا العام، مشيرًا إلى أن المسابقة الثقافية تقام تحت رعاية المهندس عبد القادر الجارحى أمين الحزب بالفيوم، وسوف تحصل الفرق الفائزة على

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

جوائز قيمة، بالإضافة إلى تصعيدها للمنافسة على مستوى المحافظة.

وأشار إلى أنه طالب مديرى المدارس الثانوية بحسن اختيار الطلاب الممثلين عن مدارسهم فى هذه المسابقة، حتى يتسنى لهم الصعود للأدوار النهائية، لافتا إلى أن المسابقة تقام على مستوى كافة إدارت المحافظة. فيما أثنى مصطفى مبروك وكيل إدارة طامية التعليمية، على فكرة المسابقة ودعمها من حزب مستقبل وطن، مشيرًا إلى أن أفضل استثمار للإنسان فى التعليم، وأن اهتمام الدولة بملف التعليم نابع من الرؤية الثاقبة التى تنتهجها الدولة نحو التطوير، لافتا إلى أن دعم الحزب لفكرة المسابقات الثقافية نابع من رؤيته الثاقبة نحو تطوير التعليم وحث طلابنا على التفوق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 8 مدارس ثانوية بالفيوم تشارك في مسابقة مستقبل وطن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق