لجنة لاختيار أفضل رسالة علمية بجامعة الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لجنة لاختيار أفضل رسالة علمية بجامعة الفيوم من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

لجنة لاختيار أفضل رسالة علمية بجامعة الفيومجانب من الاجتماع
الفيوم - سيد الشورة:

شهد الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث اليوم الاثنين اجتماع لجنة اختيار أفضل رسالة علمية لدرجتي الماجستير و الدكتوراه.

وأوضح الدكتور محمد عيسى أن اللجنة المشكلة يترأسها الدكتور محمد الخليلي بركات نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الأسبق و تضم في عضويتها ، الدكتور مجدي توفيق حنا نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا الأسبق ، و الدكتور محمد سعيد أبو

الغار وكيل كلية العلوم للدراسات العليا و البحوث كما حضرت اجتماع اللجنة الدكتورة نيفين السواح القائم بأعمال عميد كلية الزراعة بجامعة الفيوم.

وتقدم للحصول على جائزة أفضل رسالة علمية خمس رسائل علمية بواقع ثلاث رسائل للماجستير و اثنان للدكتوراه. على أن يتم الاختيار من بينهم لمنح جائزة جامعة الفيوم لأفضل رسالة ماجستير بالإضافة الى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

منح جائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراه في التخصصات العلمية.

وسيتم تكريم الفائزين خلال احتفالية عيد العلم التي تنظمها جامعة الفيوم خلال الفترة المقبلة.

وتشمل شروط الحصول على الجائزة أن يكون المتقدم مشهود له بالسمعة الطيبة و تعاونه بالكلية في الأعمال المكلف بها و عدم حصوله على أي جزاءات ، و أن تساهم الرسالة في حل مشكلة علمية و ذات أهمية تطبيقية ، و ان تمنح الجائزة للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم (المعيدين و المدرسين المساعدين) و طلاب الدراسات العليا المسجلين من الخارج بجامعة الفيوم .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لجنة لاختيار أفضل رسالة علمية بجامعة الفيوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق