مديرتا "الصحة" و"التضامن" توفران الرعاية اللازمة لمصابى حادث المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مديرتا "الصحة" و"التضامن" توفران الرعاية اللازمة لمصابى حادث المنيا

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

واصلت مديرتا التضامن والصحة بالجيزة توفير الاحتياجات الصحية والاجتماعيه اللازمة لمصابى حادث المنيا الإرهابي بمستشفى الشيخ زايد التخصصي في أكتوبر وذويهم الذين رافقوهم من المحافظات.

وكلفت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي صبري عبد الحميد مدير مديرية التضامن بالجيزة بتوفير الرعاية اللازمة لأهالى المصابين وذلك بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية التى سارعت بالمشاركة بتوفير أماكن لإقامتهم بجوار ذويهم حتى يتماثلوا للشفاء.

وأكد مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزه لـ"الدستور" أنه بناء على تعليمات الدكتورة غادة والي تم توفير كافه الاحتياجات اللازمة لذوي المصابين من سكن ومعيشة، مشيرًا إلى أن جميع المصابين من خارج محافظة الجيزة.

وأضاف أنه فيما يخص التعويضات التى أقرتها وزارة التضامن تختص بها المديريات التابعين لها الشهداء والمصابين.

ومن جانبه أوضح مصدر مسئول بمديرية الصحة بالجيزة أنه تم استقبال الحالات الواردة للمستشفى من خلال قسمى الطوارئ والاستقبال وعمل كافة الإشاعات المقطعية للمصابين للكشف عن حالتهم، وأن الحالات الموجودة داخل المستشفى منها حالات بالعناية المركزة والباقى بالأقسام الداخلية، وأن عدد المصابين 14 حالة استقبلتهم المستشفى الجمعة الماضية.

وأضاف المصدر أن هناك تعليمات مشددة من وزارة الصحة بعدم الإدلاء بأي أرقام أو تصريحات في ما يخص أحوال المصابين بمستشفى الشيخ زايد، وأن البيانات الرسمية الصادرة من المتحدث باسم وزارة الصحة فقط هو المنوط به الإدلاء بأي تصريحات صحفية عن أعداد المصابين وحالتهم.

وكان مستشفى الشيخ زايد التخصصى استقبل 14 مصابًا بحادث المنيا الإرهابى، وكان فى استقبالهم الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مديرتا "الصحة" و"التضامن" توفران الرعاية اللازمة لمصابى حادث المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق