الأقصر تشارك في بورصة لندن السياحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأقصر تشارك في بورصة لندن السياحية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أعلن الخبير السياحي محمد عثمان عضو لجنة التسويق السياحي بالأقصر عن مشاركته في بورصة لندن W T M 2018 استكمالًا لمجهودات الدولة لعودة التدفقات السياحية من خلال مشاركة المحافظة فى الجناح المصري لتسويق المنتج السياحي المتنوع الذي تشتهر بة الأقصر والتي تضم أكبر وأهم المعابد التاريخية والثقافية فى العالم، بجانب جوها المشمس المشرق الذي تتمتع به طوال العام.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن مصر حاضرة وبقوة خلال هذا العام في شتى المحافل الدولية المعنية بالشأن السياحي وذلك نظرًا لمّا تتمتع به مصر من مقومات سياحية وتاريخية إلى جانب توافر الأمن والأمان، إضافة إلى أن الزيارات الخارجية التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من الدول الأجنبية استطاعت أن تنعكس بشكل إيجابي للغاية خلال عملية الترويج السياحي لمصر.

وأشار إلى أن مدينة الأقصر وآثارها المبهرة استطاعت أن تجذب الكثير من الشخصيات العامة من شتى أنحاء العالم وهذا ما اعتبره خبراء السياحة آلية قوية للترويج السياحي العالمي للأقصر.

وأوضح أن مصر تشارك في المعرض السياحي الدولي WTM دائمًا بتواجد قوى بجناح مساحته 630 م 2 ودور علوي بمساحة 84 م 2، ويشارك فيه 56 مشاركًا، من بينهم 25 شركة سياحية، و28 فندقا وجناحًا للاتحاد المصرى للغرف السياحية، وجناحين لشركة مصر للطيران، لتتمكن من عرض منتجاتها على أكبر عدد من السياح.

وأكد وجود حالة من التفاؤل لدى صنّاع السياحة في الأقصر خاصة خلال هذا الموسم الجديد الذي اتسم بوجود نشاط بالحركة السياحية في ظل تدفق أعداد كبيرة من السائحين منذ مطلع أكتوبر الماضي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأقصر تشارك في بورصة لندن السياحية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق