ضبط مزارع يروي أرضه من «مصرف المحيط» بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط مزارع يروي أرضه من «مصرف المحيط» بالمنيا من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا من ضبط مزارع يروى أرضه الزراعية من مصرف المحيط بقرية (الشيخ مبارك )، حيث تم التحفظ على ماكينة الري الخاصة به واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده وتوقيع غرامة مالية قدرها خمسة آلاف جنيها طبقا لقرار محافظ المنيا رقم 508 لسنة 2018.

قال العقيد محمد صلاح، رئيس المركز، إن مصرف المحيط يحتوي على مياه الصرف الصحي بعد معالجتها ومخلفات شركة السكر وهذه المياه تحتوى على عدد من المواد الضارة، مناشدا المزارعين عدم استخدامها في الري، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة لدراسة الحلول لمعالجة هذه المياه، ذلك ضمن تكليفات اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا.

وأكد أن هناك متابعة دائمة للطرق لضبط من تسول له نفسه مخالفة القوانيين الصادرة من قبل الحكومة، وحذر كل من يقوم بإلقاء مخلفات صلبة أو قمامة أو ري الأراضى من مصرف المحيط سوف يتم ضبطه واتخاذ الاجراءات القانونية ضده مع توقيع غرامة مالية كبيرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط مزارع يروي أرضه من «مصرف المحيط» بالمنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق