«أبوشقة» يتفقد آخر مراحل عمليات التطوير الداخلي بالمقر الرئيسي لبيت الأمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«أبوشقة» يتفقد آخر مراحل عمليات التطوير الداخلي بالمقر الرئيسي لبيت الأمة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، آخر مراحل عمليات التطوير الداخلي بالمقر الرئيسي لبيت الأمة ببولس حنا، وقد صحبه الدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام حزب الوفد، وعدد من القيادات الوفدية منهم منهم النائب عمرو أبواليزيد، وطارق سباق، وإبراهيم الشريف.

وأكد «أبوشقة» أن الحزب يشهد تطويراَ مستمراَ سواء على الجانب التنظيمي أو الإداري أو التجديدات والتطورات التي تتم على قدم وساق من خلال فنيين متخصصين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

وانتهت المرحلة الأولى من تجديد وتطوير المقر الرئيسى للحزب والتي شملت التطوير الخارجى للمبنى والأسوار والأبواب واللاند سكيب، جدير بالذكر أن التطوير والتجهيز والتجديد لم يكلف خزينة حزب الوفد مليما واحدًا، حيث تحمل التكاليف أعضاء حزب الوفد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «أبوشقة» يتفقد آخر مراحل عمليات التطوير الداخلي بالمقر الرئيسي لبيت الأمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق