صور .. مسعد شاهين وحزب مستقبل وطن يلتقطون صورا تذكارية بعد جلسة نبني القادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
التقطت قيادات حزب مستقبل وطن وائتلاف دعم مصر مع مسعد شاهين رئيس تحرير بوابة المواطن الإخبارية صورا تذكارية على هامش جلسة نبني قادة المستقبل في منتدى شباب العالم.

وانتهت منذ قليل جلسة كيف نبني قادة المستقبل في منتدى شباب العالم وأعلن الحضور تأييدهم لما ظهر من موقف الرئيس السيسي وعبدالوهاب يسري خلال جلسة كيف نبني قادة المستقبل والتي قام فيها السيسي بتوجيه العزاء للفقيد.

وظهر موقف  السيسي وعبدالوهاب يسري في جلسة كيف نبني قادة المستقبل كأحد أبرز ما اتسم به اليوم الثالث في منتدى شباب العالم 2018 .

السيسي ويسري عبدالوهاب

أبدى الرئيس عبدالفتاح السيسي موقفه من لجنة منظمي منتدى شباب العالم 2018 إزاء وفاة الشاب عبدالوهاب يسري قائلا "إزاي تنسوه كدة .. دا له جميل عليا وعلينا كلنا".

وخلال جلسة كيف نبني قادة المستقبل أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على ضرورة إنشاء شارع أو مستشفى أو أي مؤسسة تنتسب لمنتدى شباب العالم إلى اسم عبدالوهاب يسري.

وقاطع مقدم جلسة كيف نبني قادة المستقبل كلام الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث قال "على فكرة يا سيادة الرئيس والدة عبدالوهاب يسري معانا"، فقال السيسي "دا أنا أتشرف أسلم عليها"، واتجه الرئيس للسلام عليها وعزاها في وفاة نجلها.

كانت اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، أعلنت وفاة عبدالوهاب يسري يوم الجمعة الماضية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور .. مسعد شاهين وحزب مستقبل وطن يلتقطون صورا تذكارية بعد جلسة نبني القادة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق