مصر للطيران: بيت خبرة عالمي لإعادة هيكلة الشركة على مرحلتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المهندس أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الاتفاق مع أحد بيوت الخبرة المتخصصة في تطوير وإعادة هيكلة الشركات والكيانات الاقتصادية العامة على مستوى العالم، لتقديم الحلول الاستشارية والدعم الفني والإداري بالتعاون مع فريق عمل من مصر للطيران لتنفيذ الاستراتيجية المتفق عليها.

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن بيت الخبرة يبدأ الشهر الجاري على مرحلتين، الأولى الإعداد والدراسة لإعادة هيكلة الشركة القابضة وشركاتها التابعة، يليها مرحلة التنفيذ للوصول إلى الهدف المرجو من مشروع التطوير وإعادة الهيكلة، مؤكدا أن مشروع التطوير وإعادة الهيكلة يهدف إلى الارتقاء بمستوى الشركة والعاملين بها دون المساس بأي من حقوقهم.

وأوضح عادل، في تصريحاته للعاملين بالشركة، أن مشروع إعادة الهيكلة يهدف لتحسين أدائها، وزيادة الربحية ونمو الحصة السوقية مع رفع قدرتها التنافسية، واستمرارها في التقدم، لتحتل الشركة مركزا متقدما بين شركات الطيران العالمية، دون التنازل عن ريادتها ومكانتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر للطيران: بيت خبرة عالمي لإعادة هيكلة الشركة على مرحلتين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق