اتفاقية حول تنمية القطاع الخاص على مائدة اللجنة التشريعية بمجلس النواب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتفاقية حول تنمية القطاع الخاص على مائدة اللجنة التشريعية بمجلس النواب من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

بدأت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة النائب بهاء أبو شقة، منذ قليل، اجتماعًا بمقر المجلس، لمناقشة قرار رئيس الجمهورية رقم 483 لسنة 2018 بالموافقة على بروتوكول تعاون بشأن مشروع خلق فرص عمل وتنمية القطاع الخاص في مصر، بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ومنظمة العمل الدولية (مكتب القاهرة) خلال الأعوام 2018-2021 والموقع في القاهرة بتاريخ 29 أبريل 2018.

ووفق جدول الأعمال المعلن من جانب أمانة المجلس، فإن اللجنة ستناقش أيضًا قرار رئيس الجمهورية رقم 486 لسنة 2018، بالموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومتي جمهورية مصر العربية وألمانيا الاتحادية بشأن إنشاء مكتب محلي واحد للوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ومكتب محلي واحد لبنك التعمير الألماني في القاهرة، والموقعة في القاهرة بتاريخ 7 يونيو 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتفاقية حول تنمية القطاع الخاص على مائدة اللجنة التشريعية بمجلس النواب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق