علي أبو شوشة يكشف لـ"بوابة المواطن" أسباب فوز جامعة كفر الشيخ بالمركز الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن فوز الجامعة بجائزة أفضل جامعة مصرية، وذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي أطلقها خلال انعقاد المؤتمر الوطنى السادس للشباب، الذي أقيم بجامعة القاهرة، يعد تشريفا لجميع أبناء محافظة كفر الشيخ، ودفعة كبيرة نحو التقدم. 

وأكد أبو شوشه في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن": أن جامعة كفر الشيخ استطاعت أن تصل لمكانة عالمية من خلال تواجدها في التصنيفات العالمية، حيث فازت بصدارة الجامعات المصرية في تصنيف التايمز العالمي، كما نجحت الجامعة في استكمال بنيتها الأساسية ومنشآتها ومجال الرعاية الاجتماعية وخدمة المجتمع في فترة بسيطة.

وهذا ما أثار إعجاب أعضاء لجنة تقييم أفضل الجامعات، حيث استقبلت الجامعة وفد ضم مندوبي عن وزارة التخطيط وهيئة الرقابة الإدارية، والإدارة الهندسية بالقوات المسلحة، وتم تقيم كافة البرامج العلمية والمجتمعية ومدى جاهزية كافة الأبنية التعليمية والمعامل وقاعات الدرس.

كان الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، أعلن اليوم عن أفضل ٣ جامعات في مسابقة اختيار أفضل جامعة مصرية من حيث الاستعداد للعام الدراسي ٢٠١٨ /٢٠١٩

وكانت النتيجة فوز جامعة كفر الشيخ بالمركز الأول تلتها جامعة أسيوط في المركز الثاني ثم أتت جامعة المنصورة في المركز الثالث.

وأتى الإعلان عن نتيجة المسابقة في جلسة "قادة المستقبل"، التي أدارها وزيري التعليم والتعليم العالي على هامش منتدى شباب العالم، والتي قام فيها الوزيران باستعراض خططهما للتطوير وإعداد القادة منذ "الحضانة" حتى الجامعة بالتعاون والتكامل بين الوزارتين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( علي أبو شوشة يكشف لـ"بوابة المواطن" أسباب فوز جامعة كفر الشيخ بالمركز الأول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق