أخبار مصرية برلمانى: منتدى شباب العالم رسالة للحاقدين تؤكد استمرار مصر فى بناء المستقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلمانى: منتدى شباب العالم رسالة للحاقدين تؤكد استمرار مصر فى بناء المستقبل

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

قال النائب إسماعيل نصر الدين، إن منتدى شباب العالم رسالة قوية لكل الحاقدين وقوى الشر أن مصر ماضية فى بناء مؤسساتها واستكمال سلسلة المشروعات القومية التى شهدناها فى الآونة الأخيرة والتى سيقف التاريخ امامها كثيرا.

وأضاف نصر الدين، فى بيان صحفى له اليوم، الاثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ ان تولى مقاليد الحكم وهو يؤمن إيمان كامل بالشباب وقدرتهم على التغيير وفى سبيل ذلك تبنى عقد سلسلة من منتديات الشباب المحلية والعالمية التى تهدف جميعها للحوار البناء بين الشباب ونقل الخبرات والثقافات المختلفة من كل دول العالم.

وأشار النائب، إلى أن مصر قطعت شوطا كبيرا فى تمكين الشباب وهناك العديد من الشباب فى المناصب القيادية المخلفة وفى كافة القطاعات وهذا يعنى انه فى المستقبل القريب سنجد انتشار للشباب فى كافة الهيئات والمؤسسات والمناصب القيادة وهذا كله بفضل لغة الحوار التى تشهدها المنتديات والفرصة العظيمة التى توفرها هذه المنتديات للإطلاع على أفكار الشباب فى مختلف دول العالم والاستفادة من هذه التجربة العظيمة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصرية برلمانى: منتدى شباب العالم رسالة للحاقدين تؤكد استمرار مصر فى بناء المستقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق