محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالقرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالقرى من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أكد د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المفتوحة في العديد من القرى.

 

كما وجه المحافظ، بضرورة تذليل المعوقات لدفع عجلة العمل بها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين وللحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

 

كان المحافظ، قد قام بزيارة ميدانية لقرية الحلمية التابعة لمركز أبو حماد لمتابعة أداء العمل في القطاعات الخدمية المتعددة والتأكد من تقديمها للمواطنين على الوجه الأكمل، وأثناء ذلك لاحظ تعثر العمل في مشروع الصرف الصحي للقرية وتضرر المواطنين من عدم استكمال هذا المشروع، كما لاحظ سوء حالة الطرق المؤدية للقرية وانتشار المطبات والحفر العشوائية التى تعوق حركة السيارات والمواطنين، فكلف المحافظ، حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع مديرية الطرق وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لرفع كفاءة وإعادة رصف الطريق المؤدي للقرية وتسوية الحفر وإزالة المطبات العشوائية وتمهيد الطرق أمام حركة السيارات والمواطنين، ودفع عجلة العمل بمشروع الصرف الصحي بالقرية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالقرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق