إبراهيموفيتش: الدوري الإنجليزي محظوظ بعدم حضوري قبل 10 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس الأمريكي عن تجربته في الملاعب الإنجليزية حين كان لاعبا لمانشستر يونايتد .

وقال زلاتان إبراهيموفيتش: "لقد حظيت بتجربة كبيرة قبل ذهابي إلى هناك فلا تحتاج للذهاب الى إنجلترا، لأنك إذا فشلت هناك، فسيعتبرونك بلاعبٍ غير جيد.. لقد أعجبت بالبريميير ليج وأجده محفزًا جدًا وزلقد أخذت الكثير من الأضواء، لكنِّي أعتقد أنهم بالغوا في تقديره لي".

وأضاف : " أتحدث عن الجودة الفردية، والتقنية. لكن ايقاعه عالٍ جدًا. حتى لو كنت الأفضل، واذا لم تجاري الإيقاع، والسرعة، حينها ستفشل. لأن السرعة عاليةٌ جدًا " .

وواصل إبراهيموفيتش: "أنا في غاية الفخر والسعادة لأني ذهبت الى مان يونايتد فلقد كان النادي الصحيح ولقد فزنا بالبطولات مثلما فعلت في باقي الأندية التي ذهبت لها قبل أن أتعرض للإصابة فأنا مرتبط بمان يونايتد للأبد".

وختم إبراهيموفيتش: "كما قلت سابقًا، إنجلترا محظوظة بأني لم أصل إلى هناك قبل 10 سنوات، لقد فعلت ما فعلت بعمر الـ35، تخيل ما كنت سأفعله بعمر الـ25 ".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إبراهيموفيتش: الدوري الإنجليزي محظوظ بعدم حضوري قبل 10 سنوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق