"فلانتين مصري".. سكندريون يحتفلون بعيد الحب بإطعام الحيوانات الضالة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"فلانتين مصري".. سكندريون يحتفلون بعيد الحب بإطعام الحيوانات الضالة (صور) من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

الإسكندرية – محمد البدري:

في طريقة مختلفة للتعبير عن الحب، احتفل مجموعة من الناشطين في إنقاذ الحيوانات وحماية الحياة البرية بالإسكندرية بعيد الحب المصري الذي يوافق الرابع من نوفمبر، بتنظيم حملة لإطعام الحيوانات الضالة.

وقالت مي جواد حمادة مؤسسة الحملة، إن الفكرة تدعو للتوعية بالرفق بالحيوانات وتزامنها مع عيد الحب المصري يعد وقتا مناسبا للإشارة إلى أن الحيوانات أيضا تستحق التعامل بالرحمة، فيما تهدف إلى توفير كميات كبيرة من الطعام للحيوانات الضالة بمناطق مختلفة ونفس الأمر للمتواجدة بحديقة الحيوان بالإسكندرية.

وأضافت "جواد" في حديثها لـ "مصراوي" أن أفراد الفريق زاروا عددًا من المناطق لتوزيع الطعام بعد تقسيم أنفسهم إلى مجموعات، وذلك في عدة نقاط على طريق الكورنيش وصولا إلى حديقة الحيوان وحدائق النزهة وأنطونيادس.

وأوضحت أن الحملة شهدت مشاركة عدد من محبي الحيوانات بتوفير كميات كبيرة من الأطعمة المختلفة داخل وخارج حديقة الحيوان، والتي كانت كافية لإطعام عشرات القطط والكلاب الضالة، كما سمح الفريق للأطفال المتواجدين بالحديقة بمشاركتهم إطعام الحيوانات بعد منحهم كميات من الطعام لتقديمها، لافتة إلى أن الفريق سيستكمل نشاطه خلال الأيام المقبلة لتوزيع الكمية المتبقية من الطعام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "فلانتين مصري".. سكندريون يحتفلون بعيد الحب بإطعام الحيوانات الضالة (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق