أخبار مصر قصة نجاح.. مصنع لإنتاج الكرتون بدعم من جهاز المشروعات الصغيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قصة نجاح.. مصنع لإنتاج الكرتون بدعم من جهاز المشروعات الصغيرة

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

يعرض " دوت مصر" قصة نجاح جديدة لشاب بمحافظة الإسكندرية يدعى فادى صلاح صاحب مصنع للكارتون، والذى استطاع أن يحقق نجاح بتعاونه مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وذلك بعد حصوله على مليون و470 جنيه عام 2014 ليطور هذا المشروع وليصبح أحد الكيانات الصناعية الهامة فى إنتاج الكرتون.

ويقول فادى صلاح، إن جهاز المشروعات الصغيرة ساعده فى استخراج الأوراق وخدمات تسويقية والتدريب، مضيفا" أن مصنعه أصبح له تواجد قوى فى السوق بفضل جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة" لافتا إلى أن مصنعه ينتج "كرتونة" كاملة وكل الهالك يتم إعادة تدويره كورق.

ويساهم جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر فى عمليات تسويق المنتجات للمشروعات، وكذلك يقدم تدريب للشباب لعمل مشروع أو فكرة مشروع، والتعريف بكيفية استخراج المستندات والمساهمة فى إعداد دراسات الجدوى، وتقديم تدريب حول كيفية إدارة المشروعات، وتقديم استشارات لتنمية المشاريع.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصر قصة نجاح.. مصنع لإنتاج الكرتون بدعم من جهاز المشروعات الصغيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق