محافظ الدقهلية يتفقد منشآت "تمى الإمديد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الدقهلية يتفقد منشآت "تمى الإمديد"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أكد محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم، أهمية التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة تقديم الخدمة، وحسن الاستقبال والمعاملة.

وطالب المحافظ خلال جولته التفقدية لمدينة تمي الأمديد، اليوم الاثنين؛ بعمل بيان شامل بقطع الأرض المملوكة للدولة، مشيرا إلى أن الحصر يتم لتقنين أوضاعها بأسعارها الحقيقية، بالإضافة إلى عمل إدارة "مشروعك" بيانا تفصيليا بجملة المبالغ المنصرفة وعدد المستفيدين.

وقال شاروبيم أنه لا يريد قرارات إزالة عادية ولابد أن تتم من المهد، وطالب ببيان تفصيلي بعدد رخص المباني سواء الهدم أو البناء.

وشدد على سرعة البدء في إقامة مركز تكنولوجي يضم مختلف ملفات إدارات الخدمات لسهولة الحفظ والبحث وتيسير تقديم الخدمة للمواطنين، موجها بإقامته على الأرض الفضاء الملحقة بمبنى المجلس، على أن يتم الانتهاء منه خلال شهر.

وافتتح المحافظ- خلال تفقده لمجمع المدارس بالمدينة- مدرسة "تمي الأمديد" الثانوية الصناعية الفنية المشتركة بنظام ثلاث سنوات والتي تتكون من 45 فصلا لتضم 1520 طالبا بالتعليم الصناعي، 599 طالبا مهنيا.

وطالب مدير عام إدارة تمي الأمديد التعليمية، بتوفير المواد الخام اللازمة لتشغيل ورش مدرسة هشام المسري الفنية الصناعية المتقدمة وقسم التفصيل وتعليم الطلاب.

وقال شاروبيم- خلال تفقده مدرسة تمي الأمديد الرسمية المتميزة للغات المكونة من 13 فصلا- إنه سيتم سد العجز في المدرسين خلال أسبوعين بفتح باب التعاقدات لمعلمين جدد والأولوية ستكون لأبناء المدينة والمركز، مشددا على أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل تقديم خدمة تعليمية لائقة تخلق أجيال واعية مبدعة.

وأكد محافظ الدقهلية- في ختام جولته بمحطة كهرباء تمي الأمديد- توفير كل سبل الدعم اللازمة وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تشغيل المحطة في أقرب وقت ممكن، مشيدا بالجهد المبذول في أعمال المحطة والطاقة الإنتاجية لها والعمل على تصدير وفورات الطاقة بمختلف أنواعها.

من جهته، قال المهندس جمعة قاسم مدير عام مشروعات محطات محولات الدلتا، إن تكلفة المحطة تبلغ مليارا و333 مليون جنيه، وطاقتها الإنتاجية تصل إلى 2502 ميجا فولت، وتعمل على الربط والتوزيع من وإلى محطات سندوب والجمالية وميت الصارم وميت فارس ودكرنس وقولنجيل ومحطة بدر وغرب دمياط، على مساحة 12 فدانا.

وتفقد محافظ الدقهلية، ملعب ومركز شباب تمي الأمديد، مطالبا بعمل رفع مساحي على الطبيعة لأرض الملعب ومبنى مركز الشباب لدراسة هدم المبنى وإقامته بارتفاع أربعة أدوار على نفقة وزارة الشباب والرياضة لتضم مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية وتتسع لكافة الشباب وأهل المدينة، مؤكدا أنه سيمنح كافة التراخيص اللازمة للهدم والبناء، موجها رئيس المدينة بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

وتفقد شاروبيم المستشفى المركزي تمي الأمديد، ومستشفى قرية المقاطعة المركزي، ووحدة طب الأسرة بقرية طماي الزهايرة التابعتين لمركز السنبلاوين، مؤكدا دعمه الكامل لتوفير رعاية لائقة وخدمة طبية مناسبة لجميع مواطني المحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الدقهلية يتفقد منشآت "تمى الإمديد" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق