«تشريعية النواب»: وافقنا على نصوص تشريعية ستواجه فوضى الأسعار بصرامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«تشريعية النواب»: وافقنا على نصوص تشريعية ستواجه فوضى الأسعار بصرامة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

وافقت لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، اليوم على عدة مشروعات قوانين كانت قد انتهت منها في دور الانعقاد الماضي، دون أن يتسنى لها عرض تلك المشروعات على الجلسة العامة للمجلس، بسبب الأجازة الصيفية للبرلمان.

وقال رئيس اللجنة النائب بهاء أبو شقة: اللجنة وافقت على هذه المشروعات وأحالت تقاريرها إلى مكتب المجلس، ولم تتسن مناقشتها، ولذلك نعيد الموافقة فقط عليها مرة أخرى في دور الانعقاد الجديد، وفقا للائحة، على أن تحال التقارير مرة أخرى لمكتب المجلس.
وأضاف أبو شقة: «أهم هذه التعديلات جاءت على قانون التموين وقانون المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، ونحن في حاجة ماسة لهذه القوانين حاليا لأنها ستواجه فوضى الأسعار في الشارع المصرى بنصوص عقابية صارمة».
كما شملت تلك المشروعات التي وافقت عليها اللجنة، بحسب أبو شقة: «تعديلات قوانين الأسلحة و الذخائر وأحكام أملاك الدولة الخاصة».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تشريعية النواب»: وافقنا على نصوص تشريعية ستواجه فوضى الأسعار بصرامة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق