بعض تحفظ النيابة صباحا..تفريغ هواتف الإعلامية منى العراقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمرت نيابة شمال القاهرة بتفريغ هواتف المحمول الخاصة بالإعلامية منى عراقي ، والمقبوض عليها بتهمة بيع الأطفال، بالإضافة لتفريغ هواتف طاقم العمل معها، وغرسالها لخبراء المعلومات بوزارة الداخلية.

كما أمرت بتفريغ هواتف السيدة والشخص المتورطين معهم في الواقعة، وكلفت المباحث بالكشف الجنائي عن السيدة والوسيط وباقي أفراد طاقم الإعداد، وإعداد تقرير مفصل للواقعة ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة

وأكدت النيابة أنه سيتم التحقيق مع كل متهم بمفرده، على أن تتم مواجهتهم ببعض، موضحتا أن العراك بينها وبين السيدة هو من كشف الواقعة كشفت الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن الإعلامية منى عراقي توجهت مساء أمس الأحد إلى قسم شرطة الأزبكية للإبلاغ عن إحدى السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، حيث أنكرت الأخيرة ما اتهمته بها الإعلامية، موضحة أن الإعلامية و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها، واتهمتهم بسرقتها.

وأشارت التحقيقات إلى أن الإعلامية وفريق عملها تلقوا اتصالًا من أحد الأشخاص، قالوا إنه وسيط ويدعى "نشأت" يتهم فيه المدعي عليها بعرضها عليه التوسط في تبني أحد الأطفال لشقيقه العقيم، وعلى إثر ذلك قام اثنين من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج الإعلامية "شاب وفتاة" بالتواصل مع السيدة، وحاولوا إقناعها أنهما زوجان يحملان الجنسية السعودية، وأنهما يرغبان بتبني طفل بأي طريقة وبمقابل أي مبلغ مالي تطلبه.

وعليه فقد أحيلت لنيابة التي باشرت بالتحقيق وكشف حيثيات الواقعة.

والجدير بالذكر أنه تبين بالكشف الجنائي على الإعلامية مني عراقي أنها محكوم عليها في القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر سب وقذف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعض تحفظ النيابة صباحا..تفريغ هواتف الإعلامية منى العراقي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق