رئيس المحلة يوجه بصيانة محطة الصرف الصحي ورفع كفاءة الخدمات للمواطنين بالهياتم ..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رئيس المحلة يوجه بصيانة محطة الصرف الصحي ورفع كفاءة الخدمات للمواطنين بالهياتم ..صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

تفقد اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة اليوم أوضاع العمل بالوحدة المحلية بقرية الهياتم، مشددا على الانضباط ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرية الهياتم.

والتقى رئيس المدينة حسام السجاعي رئيس الوحدة المحلية وعدد من العاملين بالإدارة الهندسية والإدارة الزراعية، للوقوف على آخر الأعمال والمستجدات والإزالات التي تقوم بها الوحدة.

كما وجه بالضرورة الإزالة فى المهد وعدم السماح باستمراها، مشددا على أن يتم إزالة أي حالة بناء على الأرض الزراعية فى الحال، كما أثنى على مجهودات الإدارة الزراعية والهندسية على الإزالات التى تمت خلال الفترة الماضية .

كما زار رئيس مجلس المدينة صحة الأسرة بالهياتم، حيث تم المرور على جميع الأقسام الخاصة بالمركز ومعرفة المشاكل الموجودة بالمركز وتفقد السجلات الخاص بالمرضى والأدوية والمستلزمات الموجودة، والوقوف على مدى انضباط الأطباء بالمركز .

وزار رئيس المدينة الصرف الصحى بالهياتم ولاحظ أن المحطة تعمل بنسبة كثافة 50%، وتبين وجود عدد 4 طلمبات صالحة للعمل وعدد اثنين طلمبة غير صالحة، كما لاحظ عدم وجود سولار، مما أدى إلى تعطيل لوحة تشغيل الديزل، موجها بضرورة إصلاح الأعطال الموجودة بالمحطة فى أقصى سرعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس المحلة يوجه بصيانة محطة الصرف الصحي ورفع كفاءة الخدمات للمواطنين بالهياتم ..صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق