أمين التثقيف بحزب مستقبل وطن ببني سويف: صالون ثقافي في كل مراكز المحافظة ..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمين التثقيف بحزب مستقبل وطن ببني سويف: صالون ثقافي في كل مراكز المحافظة ..صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

عقدت أمانة التدريب والتثقيف لحزب مستقبل وطن ببني سويف بإشراف النائب حسام العمدة أمين عام الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الشؤن الخارجية بمجلس النواب برئاسة الدكتور حوتة حسين أمين اللجنة بالحزب، اجتماعها التنظيمي الأول، بحضور أعضاء هيئة المكتب وجميع أمناء المراكز.


وأوضح الدكتور الدكتور حوتة حسين أمين أهمية دور الأمانة في التدريب والتثقيف وزيادة وعي المواطنين في مختلف المجالات، مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الأمانة في جميع مراكز المحافظة والعمل على إعداد كوادر مميزة من جميع طوائف المجتمع، والاستعانة بالشباب وتعريفهم بقيم الحزب ومبادئه.

كما ناقش "حوتة" خطة عمل الأمانة خلال المرحلة المقبلة واستمع لأفكار أمناء الأمانة بالمراكز، والتأكيد على تكوين الأمانة في كل مركز بأمين وخمسة مساعدين وتوزيع المهام عليهم.

وأكد أمين الأمانة، على أن الحزب سيعمل الفترة المقبلة على إقامة العديد من الدورات التدريبية لأمناء الحزب وأعضائه وتعريفهم بالعمل الحزبي والسياسي، إلى جانب عمل صالون ثقافي بالمراكز المختلفة بأمانات الحزب ، وعمل دورات ومعسكرات تدريبية لشباب المحافظة في مختلف المجالات والعمل على تأهيلهم لسوق العمل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمين التثقيف بحزب مستقبل وطن ببني سويف: صالون ثقافي في كل مراكز المحافظة ..صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق