صور.. ضبط 7 مسجلين بينهم سيدة بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفرالشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطارا من اللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بتمكن رجال المباحث من ضبط عدد من العناصر الإجرامية، من حائزى الأسلحة النارية وتجار المخدرات. 

حيث تمكنت مباحث مركز كفر الشيخ من ضبط "ع. م. ا" ٤٩ عام، عاطل، ومقيم بقرية شنو دائرة مركز كفر الشيخ، ضبط بحوزته سلاح ناري عبارة عن " فرد خرطوش بروحين عيار ١٢مم، و١٥٠ جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي. 

كما استطاعت مباحث مركز مطوبس ضبط " ر.ح.م" ٣٣ عاما، صياد ، ومقيم بقرية أبو خشبة دائرة مركز مطوبس، وسبق اتهامه في 3 قضايا، وبحوزته سلاح ناري، طبنجة معدلة، وسلاح أبيض و150 جرام من مخدر الحشيش، بقصد الإتجار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وكذلك نجحت مباحث البرلس،  في ضبط "م.ع.ا" ٣٩ عام، عامل، ومقيم بقرية طويلة نشرت دائرة مركز قلين، أثناء استقلاله سيارة تحمل لوحات معدنية بأرقام " ٩٢٢٨٣٠ ملاكي الغربية" وبحوزته سلاح ناري" فرد خرطوش عيار ١٢مم,و25 جرام من مخدر الهيروين، بقصد الإتجار، ومبلغ مالي.

كما تم ضبط "م.م.ا" ٣٦ عام، عاطل، ومقيم بناحية دمرو دائرة مركز سيدي سالم، وبحوزته سلاح ناري "بندقيه خرطوش عيار ١٢مم، ٧ طلقات من ذات العيار.

كما نجح ضباط البحث الجنائي ببيلا في ضبط 3 عناصر إجرامية وهم " ا.ر.ح" ٢٣ عام، عاطل، ومقيم بندر بيلا ، سبق اتهامه في 21 قضية وبحوزته سلاح ناري " فرد خرطوش عيار ١٢مم،وطلقة من ذات العيار" بقصد الدفاع عن النفس، و ٧٠ جرام من مخدر البانجو ، بقصد الإتجار، ومبلغ مالي.

وكذلك ضبط " و.ع.ق " ٣٥ عام ربة منزل ومقيمة بعزبة يوسف ، مركز بيلا ، سبق اتهامها بقضية آداب عامة ضبطت وبحوزتها ٢٥ جرام لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، و " ح.ا.ف" ٢٣ عاما عاطل ومقيم أنطون، مركز بيلا، وبحوزته طبنجة، و30 جرام من الهيروين.

وتم تحرير محاضر بالوقائع وتولت النيابة التحقيق والتحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين للنيابة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. ضبط 7 مسجلين بينهم سيدة بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفرالشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق